+††±منتديات وشـات افـــا كـاراس±††+
اهلا بيك زائرنا العزيز نورت منتديات الانبا كاراس
انت لم تسجل بعد يسعدنا ان تسجل لتري كافة مواضيع المنتدي
ونتمني لكم دوام الاستفادة +††±منتديات وشـات افـــا كـاراس±††+

+††±منتديات وشـات افـــا كـاراس±††+
 
الرئيسيةالمجلةس .و .جالتسجيلدخول
  اهلا بكل الاعضاء والزائرين يارب المنتدى ينال اعجابكم ونشوف مشراكاتكم معانا ولا تبخلو بلردود والمشركات اتمنالكم اقامه سعيده فى بتكم التانى واللى يحب يشرف فى اى قسم يحبه يكتب طلب فى قسم طلبات الاعضاء

شاطر | 
 

 إنتبهوا ... انه مخطط لتركيع الأقباط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mena tito
مشرف


موهبتك : الكمبيوتر والموبيلات
شفيعك مين : مارمينا والبابا كيرلس والانبا كاراس
الأية الذهبية : كونوا بسطاء كالحمام وحكماء كالحيات
النوع : ذكر عدد المساهمات : 2238
تاريخ التسجيل : 27/03/2010
العمر : 23

مُساهمةموضوع: إنتبهوا ... انه مخطط لتركيع الأقباط   الأحد أكتوبر 10, 2010 12:44 pm

إنتبهوا ... انه مخطط لتركيع الأقباط



الأقباط جرأوا على أن يصرخوا متوجعين حين قتل منهم ستة شباب ليلة عيد الميلاد فيجب تأديبهم و تركيعهم.الأقباطبعد صمت قرون طويلة وبعد خفض الرؤس والآنحناء قرون أطول نسوا أنهم أهل ذمهلاحقوق لهم ولايجب أن يرفعوا رؤوسهم ويجرؤا على النظر الى مواليهم فيجبكسر أرجلهم وسحق رؤسهم حتى يركعوا لنا وهم صاغرون.

* []الأقباطظنوا أنهم بشر مثلنا وهم الكفره أحفاد القرده والخنازير فإن نسوا ماهمعليه فيجب علينا تذكيرهم بكل الوسائل الممكنه ليركعوا أمام أسيادهم.

* []لقدجردنا الأقباط من كل حق لهم فليس لهم أن يتولوا وظائف عليا أو مناصب هامهفى الدولة ولايحق لهم بناء دور عبادتهم التى يمارسون فيها الكفر والزندقهولكنهم لايزالون ويجب أن يظلوا دائما ًتحتنا فلا يجب أن يتولى كافر علىمسلم بل يظل دائماً راكعاً أمامه .

* []بناتالأقباط خطفنا بعضهن وأغرينا بخطط مدروسة أخريات فيجب أن يذلوا جميعاً حتىيتزكروا دائماً أن نسائهم غنيمة لنا وأن مصيرهم جميعاً هم ونسائهم الركوعأمامنا ...

* []ولكنمع كل مانفعله بهؤلاء الأقباط نجدهم ملتفون حول كنائسهم فلابد من ضرب هذهالكنائس ومحاربتها حتى لايجدوا مفرمن اللجؤ ألينا والركوع أمامنا .

* []هميعتزون ويحبون بطريركهم ويعتبرونه رمز لهم فيجب ضرب هذا الرمز وأهانتهليشعر الجميع بالمهانه ويتأكدوا أنه لا أحد سوف ينجوا منا من كبيرهم الىصغيرهم فيستوعبوا الدرس ويخضعوا ويركعون أمامنا .

* []يجبأن نقاطع الشركات والمنتجات وحتى محلات البقالة القبطية حتى يفتقرأغنيائهم أو يرحلوا عنا وحتى يزداد فقراؤهم جوعاً, والضربة الأقتصاديةتؤدى دائماً الى الخضوع والركوع فلنخنقهم .

* []لايهممانفعله نحن ولا تهمنا الحقيقة أن شتمناهم وأهنا مقداساتهم ووصفنا كتابهمالمقدس بالمكدس وطالبنا فى مؤتمرات قممنا الأسلامية بأخلاء مصر والشرقالأوسط من المسيحيين كما حدث فى بداية ثمانينات القرن الماضى.ولكن المهمألا يفتح أحد فيهم فاه قائلآ حقيقة أو كذب .فدورنا أن نجعل الأقباط دائماًومهما حدث مكممين مكبلين وراكعين لنا .

* []هذاهو المخطط الذى يعده لنا الأسلاميين ذوى الفكر الوهابى والأخوان المسلميناللذين منهم الكتور سليم العوا ويتبعهم الدكتور محمد عماره ..هذا هو فكرهمتجاهنا نحن أقباط مصر المسالمين .أطلاق أكاذيب يعرف من أطلقها أنها غيرحقيقيه كأكذوبة أمتلاء الأديره بالأسلحه والذخيرة والتى يعلم الجميع بمافيهم مطلقها نفسه أنها غير حقيقية..!! ولكن صاحب الكذبه والمروجون لهاكالدكتور سليم العوا يعلمون أيضاً أن هناك البسطاء وهم الأكثرية اللذينسيصدقون هذه الكذبة وأنه بعد مرور شهور أو سنوات ستصبح هذه الكذبة حقيقةفى وجدانهم والنتيجة معروفه مقدماً سيأتى يوم يهاجم فيه هؤلاء المغيبيينالمسيرون من جهلهم الكنائس والأديره بحثاً عن أسلحه !!! ناسيين أومتناسيين أنه لم يكن هناك يوم سمعوا فيه أن الكنيسة تحارب بسلاح أرضى.ولكن التاريخ يمكن محوه من ذاكرة هؤلاء المغيبيين والدكاتره والعلماءالوهابيين لديهم من الخبرة مايكفى لتزييف التاريخ.

* []مايجبأن ندركه تماماً أن مايحدث فى مصر الأن وما نسميه فتنة طائفية مؤقته.....ليس الا مخطط معد له ومدروس بكل جدية وله خطوات قادمة بعد أن خطوا بهخطوات كثيرة سابقة. وهدف هذا المخطط هو أخضاع الأقباط خضوع الذل ومن لايتحمل منهم فليترك مصر ... او ليغير دينه ...أو فلينتحر ...أو ...أو...

* []أتكلمعن مخطط ضد الأقباط فى بلد يحكمها القانون كما هو مفترض. بلد لها دستورهاوأعرافها ..لافى غابة يحكمها القوى, ودولة القانون يجب أن تفعل قانونهالحماية الأقلية العددية من أنتهاك حقوقهم ومن الأعتداء عليهم .. من مخططيبغى تدميرهم وأفقادهم آدميتهم .

* []ولكنأليست الشتائم والسباب ضد قداسة البابا وضد الكنيسة أمور يعاقب عليهاالقانون ؟؟أليس هذا قذف وسب علنى وأعتداء على مقدسات دينية وكل هذه الأمورتخالف مواد القانون رقم 171 و303و305 من قانون العقوبات ؟؟

* []أتسائلهل الدولة غير قادرة على صد هذا المد الأسلامى الوهابى العنيف ؟!.أم هىلعبة أنتخابات خاصة وقد أقترب موعد أنتخابات مجلس الشعب وعادت للذاكرةأحداث الأسكندرية التى صاحبت أنتخابات مجلس الشعب السابقة؟؟. أم أن الدولةالتى لها اليد الطولى فى كل مكان بما فيها جميع المؤسسات الدينية تتلاعببالجميع كعرائس الماريونيت لتحقيق أغراضها الخاصة ؟ أنها تساؤلات يمكنناالأجابة عليها بأجابات مختلفة تماماً عن بعضها البعض ولكن بالتأكيدالأحداث القادمة ستجيب عليها بكل وضوح....

* []فىالنهاية يجب أن يعلم الجميع من يخطط ومن يخطط له أن الأقباط لهم أله قوىفنحن لسنا ألعوبه فى يد أنسان ولسنا ضعفاء أن ظن أحد ذلك .وأن أسلحتناأقوى بكثير من الأسلحة التى أدركتها مخيلة العوا الساذجه وأفترى بها علىالكنيسة ...فسلاحنا وقوتنا وحمايتنا وأماننا هو فقط السيد المسيح له كلالمجد الى الأبد..وكما قال الكتاب المقدس " أن كان الله معنا فمن علينا " ( رومية 8:31).

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميل جرجس
+( قبطى درجة اولى )+
+( قبطى درجة اولى )+


موهبتك : الكمبيوتر والموسيقى
شفيعك مين : الانبا كاراس السائح
الأية الذهبية : مادام الله يعرف كل ما يحيط بك اذن اطمئن
النوع : ذكر عدد المساهمات : 355
تاريخ التسجيل : 03/12/2009
العمر : 32

مُساهمةموضوع: رد: إنتبهوا ... انه مخطط لتركيع الأقباط   الأحد أغسطس 25, 2013 9:59 am

ميرسى يا مينا على الخبر
المسيح 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ava-karas.yoo7.com
 
إنتبهوا ... انه مخطط لتركيع الأقباط
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
+††±منتديات وشـات افـــا كـاراس±††+ :: منتدى الأخبار :: اخبار مسيحية-
انتقل الى:  
الساعة الأن القاهرة (مصر)
جميع الحقوق محفوظة لـ+††±منتديات وشـات افـــا كـاراس±††+
 Powered by منتديات الأنبا كاراس ®ava-karas.yoo7.com
حقوق الطبع والنشر©2011 - 2010