+††±منتديات وشـات افـــا كـاراس±††+
اهلا بيك زائرنا العزيز نورت منتديات الانبا كاراس
انت لم تسجل بعد يسعدنا ان تسجل لتري كافة مواضيع المنتدي
ونتمني لكم دوام الاستفادة +††±منتديات وشـات افـــا كـاراس±††+

+††±منتديات وشـات افـــا كـاراس±††+
 
الرئيسيةالمجلةس .و .جالتسجيلدخول
  اهلا بكل الاعضاء والزائرين يارب المنتدى ينال اعجابكم ونشوف مشراكاتكم معانا ولا تبخلو بلردود والمشركات اتمنالكم اقامه سعيده فى بتكم التانى واللى يحب يشرف فى اى قسم يحبه يكتب طلب فى قسم طلبات الاعضاء

شاطر | 
 

 مازال يُحبّك.... وينتظرك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mena tito
مشرف
avatar

موهبتك : الكمبيوتر والموبيلات
شفيعك مين : مارمينا والبابا كيرلس والانبا كاراس
الأية الذهبية : كونوا بسطاء كالحمام وحكماء كالحيات
النوع : ذكر عدد المساهمات : 2238
تاريخ التسجيل : 27/03/2010
العمر : 23

مُساهمةموضوع: مازال يُحبّك.... وينتظرك   الخميس ديسمبر 09, 2010 1:52 pm

مازال يحبك وينتظرك

مازال يُحبّك.... وينتظرك

ترك شاب أباه فى قرية صغيرة فى الريف وركب القطار وذهب إلى المدينة ليعيش فيها وقال لأباه عند فراقه.. لن أعود أبداً إلى هذا البيت الكئيب ! لقد أخذت نصيبى .. وهذا حقى! وأريد أن أعيش حياتى بطريقتى .. وهذا أيضاً حقى ! وأثناء تحرك القطار قال له الاب والدموع فى عينيه ..إذا أردت أن تعود فى أى وقت سأكون فى إنتظارك !!
ومرت الاعوام وتلاعب الشاب بالاموال .. وإلتف حوله الاصدقاء .. ومع الوقت ذهب الكل كما جاء !! المال والاصحاب ! وجاءت الضيقات والامراض ..ووجد نفسه وحيداً! فأخذ قصاصة صغيرة من الورق وكتب عليها بدموعه كلمات قليلة .. يا أبى أنا غلطان جداً .. ومشتاق لحضنك وحبك جدا .. محتاج حنانك .. محتاج غفرانك .. محتاج سلامك يا ابى .. . لقد قررت ان اركب القطار الذى سيمر من امام بيتك الاحد القادم .. فإذا كنت مازلت تحبنى وتريد ان تستقبلنى أرجوك إعطنى علامة وهى ان تضع قطعة قماش بيضاء على الشجرة التى امام البيت !
فإذا وجدتها سأنزل من القطار وإذا لم أراها سأفهم يا أبى .. وسأظل فى القطار إلى أى بلد آخر .. وظل طول الاسبوع لا يعرف طعم النوم .. كان قلقا .. مهموما .. يتساءل فى نفسه .. ماذا سيفعل اباه؟ هل سيضع قطعة القماش ؟ وركب القطار .. ومعه ركبت مخاوفه! وأثناء الطريق لم يكن يفكر إلا فى قطعة القماش! كانت هى كل ما يتمناه ! ومن وسط دموعه نظر إلى السماء وطلب من إله السماء شيئين .. الغفران ... وقطعة القماش !! وإقترب القطار من البيت .. وإبتدأ يسمع دقات قلبه اكتر من صوت القطار ! ولم يستطع الإنتظار فأخرج رأسة من النافذة ليرى الشجرة .. ولم يصدق عينيه .. وإنفجر فى البكاء فقد رأى الشجرة ولكن لم تكن عليها قطعة قماش .. بل كانت الشجرة مغطاة بمئات القطع من القماش !!! كل غصن .. كل فرع .. كانت علية قماش! وكانت كل قطعة تحكى قصة ! قصة حب .. حب أب .. حب إله .. إله يحبك .. إله ينتظرك .. إله يريدك .. ويريدك كما انت ! لانه يحبك كما انت ! إله يريد أن يفعل أى شىء ليثبت لك حبه! حتى ولو يضع قطع قماش على كل شجرة ستمر بها فى حياتك!
أثناء طفولتك ودراستك ... وضع قطعة قماش.
أثناء عملك ومشاكلك وهمومك ... لم ينس قطعة القماش .
أثناء مرضك وضعفك وضيقك ... كانت هناك قطعة القماش.
والآن إنه يمسك بقطعة القماش فى يديه.. فاتحاً أحضانه حتى تراها وتراه فتجىء إليه .. قد لا ترى الشجرة فى حياتك .. وقد تغمض عينيك حتى لا ترى قطع القماش أثناء سير قطار حياتك ! ولكنه الآن .. صدقنى الان .. يجرى بجوار قطارك .. يلهث وراءك .. مرة واحدة ... نظرة واحدة .. وصدقنى ستراه !! لا تنظر إلى المسافرين معك فى القطار .. قد لا يهتمون بالنظر من النافذة .. وقد يضحكون عليك وانت تنظر إليه من النافذة لانهم لن يصدقوا ان الذى يلهث وراء قطار حياتك هو أباك ..إلهك!!
صدقنى إنه يجرى وراءك منذ ولادتك حتى الآن بإصرار .. بإشتياق .. وصبر .. وحنان ! لانه يحبك .. يحبك جدا لانك ابنه .. لانك ابنته .. وينتظرك .. ويريدك كما انت !! لن يحاسبك .. لن يعاتبك .. لن يطالبك بشىء .. أبداً! سيأخذك فى حضنه .. ويغسلك بدمعه.. ويطهرك بدمه .. لانه مكتوب .. ان دم يسوع المسيح ابنه يطهر من كل خطية .. صدقنى كل خطية .. إنه واقف الآن على باب قلبك .. ينتظر إشارة منك .. يريد أن يدخل .. ويمكث .. ويملك .. ويملا بروحه قلبك .. فأرجوك إفتح له الان .. إقبله الان .. لانك لا تعرف متى يتوقف قلبك !! وتذكر دائماً وابداً أنه مكتوب ...


" أن كل الذين قبلوه أعطاهم سلطاناً أن يصيروا أولاد الله .. لأن من له الابن فله الحياة.. صدقنى بدون وجود يسوع فى قلبك لن تدخل الحياة .. لانه هو المسئول عن سفر الحياة .. وليس بأحد غيره الخلاص , لانه ليس اسم آخر تحت السماء قد أعطى بين الناس به ينبغى أن نخلص(اعمال 4).
" يا يسوع أنا واثق إنك أحببتنى وإتصلبت عشانى ... فتعال يا يسوع فى قلبى .. تعال وعيش مكانى .. فى داخلى .. علشان لا أحيا أنا بل أنت تحيا فىّ ... لأنك قلت لنا بالحرف .. بدونى لا تقدرون أن تفعلوا شيئاً(يو 15: 5)فتعال فى داخلى الآن وبروحك إملا القلب الآن .. لأن هذه هى شهوة قلبك أن الخطاة إليك يرجعون وإلى معرفة الحق يقبلون ليكونوا معك فى السماء وينالوا الحياة يا أيها الطريق والحق والحياة.

آه ... لو تعلم مقدار الحب الذى يحبك به الآن.
آه ... لو تعرف كم يشتاق ان يدخل قلبك الان.
لأنه هكذا أحب الله العالم حتى بذل إبنه الوحيد لكى لا يهلك كل من يؤمن به بل تكون له الحياة الأبدية(يو 3 : 16).
لأنه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت المسيح
+( قبطى درجة اولى )+
+( قبطى درجة اولى )+
avatar

موهبتك : تاليف اشعار
شفيعك مين : ابو سيفين
الأية الذهبية : كل الاشياء تعمل معا للخير
النوع : انثى عدد المساهمات : 1478
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: مازال يُحبّك.... وينتظرك   الثلاثاء ديسمبر 21, 2010 3:10 pm

يا يسوع أنا واثق إنك أحببتنى وإتصلبت عشانى ... فتعال يا يسوع فى قلبى .. تعال وعيش مكانى .. فى داخلى .. علشان لا أحيا أنا بل أنت تحيا فىّ ... لأنك قلت لنا بالحرف .. بدونى لا تقدرون أن تفعلوا شيئاً(يو 15: 5)فتعال فى داخلى الآن وبروحك إملا القلب الآن .. لأن هذه هى شهوة قلبك أن الخطاة إليك يرجعون وإلى معرفة الحق يقبلون ليكونوا معك فى السماء وينالوا الحياة يا أيها الطريق والحق والحياة.

اميييييييين ميرسى مينا على القصه الجميله

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mena tito
مشرف
avatar

موهبتك : الكمبيوتر والموبيلات
شفيعك مين : مارمينا والبابا كيرلس والانبا كاراس
الأية الذهبية : كونوا بسطاء كالحمام وحكماء كالحيات
النوع : ذكر عدد المساهمات : 2238
تاريخ التسجيل : 27/03/2010
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: مازال يُحبّك.... وينتظرك   الإثنين ديسمبر 27, 2010 5:04 pm

ميرسى مرمورة لمرورك الاجمل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مازال يُحبّك.... وينتظرك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
+††±منتديات وشـات افـــا كـاراس±††+ :: منتدى الأقسام العامة :: موضوعات عامة-
انتقل الى:  
الساعة الأن القاهرة (مصر)
جميع الحقوق محفوظة لـ+††±منتديات وشـات افـــا كـاراس±††+
 Powered by منتديات الأنبا كاراس ®ava-karas.yoo7.com
حقوق الطبع والنشر©2011 - 2010