+††±منتديات وشـات افـــا كـاراس±††+
اهلا بيك زائرنا العزيز نورت منتديات الانبا كاراس
انت لم تسجل بعد يسعدنا ان تسجل لتري كافة مواضيع المنتدي
ونتمني لكم دوام الاستفادة +††±منتديات وشـات افـــا كـاراس±††+

+††±منتديات وشـات افـــا كـاراس±††+
 
الرئيسيةالمجلةس .و .جالتسجيلدخول
  اهلا بكل الاعضاء والزائرين يارب المنتدى ينال اعجابكم ونشوف مشراكاتكم معانا ولا تبخلو بلردود والمشركات اتمنالكم اقامه سعيده فى بتكم التانى واللى يحب يشرف فى اى قسم يحبه يكتب طلب فى قسم طلبات الاعضاء

شاطر | 
 

 جهاز شرطة مباحث أمن الدولة بالإسكندرية يلقى القبض على قسيس وزوجته

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حبيب البابا
+قبطى خادم+
+قبطى خادم+


موهبتك : القراءه
شفيعك مين : البابا كيرلس
الأية الذهبية : كن مطمئنا جدا جدا ولا تفكر فى الامر كثيرا بل دع الامر لمن بيده الامر
النوع : ذكر عدد المساهمات : 53
تاريخ التسجيل : 16/02/2010
العمر : 29

مُساهمةموضوع: جهاز شرطة مباحث أمن الدولة بالإسكندرية يلقى القبض على قسيس وزوجته   الأحد مايو 23, 2010 8:31 am






كتبها رشا نور خدمة مصر للمسيح

وفى تمام الساعة الرابعة بعد عصر اليوم الجمعة الموافق 21 / 5 / 2010 قام جهاز شرطة مباحث أمن الدولة فرع العامرية بغرب الإسكندرية بشمال مصر ، بإلقاء القبض على القس / ماجد بشرى المسئول عن خدمة الإفتقادات والرعاية بالكنيسة الإنجيلية بالعطاريين وزوجته الأخت / سماح عياد ومعهم مجموعة من الخدام والخادمات بمنطقة البيطاش بالعجمي أثناء إفتقادهم للمسيحيين الموجودين بالمنطقة ،

وقد تم إلقاء القبض عليهم بواسطة الرائد / محمود مهدي من مباحث أمن الدولة فى أحد شوارع البيطاش وتم وتحويلهم إلى مبني جهاز شرطة مباحث أمن الدولة فرع العامرية بالإسكندرية وهم مازالوا هناك حتى تاريخ نشر الخبر ولم يتم الأفراج عنهم حتى الأن ، ولم يسمح للسادة المحامين بالوصول إليهم أو حتى الإطلاع على الإجراءات أو الإتهامات الموجهة إليهم ، وقد علم مندوب خدمة مصر للمسيح بأن الخدام والخادمات المقبوض عليهم هم :

1 – القس / ماجد بشري .

2 – زوجته الأخت / سماح عياد .

3 – الأخ / سمير صموئيل مجلي .

4 – الأخ / إلهامي حلمي وهبة .

5 – الأخت / مارجريت صبحي منقريوس .

6 – الأخت / أم نادية .

7 - الأخت / نجاة حنا .

ومن موقعنا مصر للمسيح نناشد الجميع التدخل للأفراج الفوري عن هؤلاء الخدام والخادمات ، وإتخاذ الإجراءات القانونية لحمايتهم من بطش رجال شرطة أمن الدولة حيث لاحظنا أن تحرشاتهم قد زادت فى الأيام الماضية ... كما حاولنا الإتصال بجناب القس الدكتور / راضي عطالله راعى الكنيسة الإنجيلية بالعطاريين لمعرفة سبب إلقاء القبض على المجموعة سالفة الذكر لكن دون جدوى .... وسوف نوافيكم بالأخبار أول بأول فور وصولها إلينا.

تحديث



أنه فى تمام الساعة الثانية عشر ونصف من بعد منتصف وبداية يوم الأحد الموافق 22 / 5 / 2010 بتوقيت الإسكندرية بشمال مصر ... وبعد تحقيقات النيابة تم تحويل المتهمين بالتبشير بالمسيحية إلى مبني أمن الدولة بالعامرية مرة أخرى لعمل ملفات لهم وبعدها سيتم تحويلهم لقسم العامرية أول لعرضهم على ضابط المباحث وأخلاء سبيلهم من القسم العامرية أول ...


وجدير بالذكر أنه فى تمام الرابعة بعد عصر أمس الجمعة الموافق 21 / 5 / 2010 ، قام الرائد / محمود مهدى ومعه بعض رجال المباحث السريين من جهاز شرطة مباحث أمن الدولة فرع العامرية بغرب محافظة الإسكندرية بشمال مصر ، بإلقاء القبض على القس / ماجد بشرى المسئول عن خدمة الإفتقادات والرعاية بالكنيسة الإنجيلية بالعطاريين وزوجته الأخت / سماح عياد ومعهم مجموعة من الخدام والخادمات وأثنان من الممسيحيات بمنطقة ارض الوصية بالكيلو 21 – 22 بخط العجمي بعد منطقة الهانوفيل أثناء إفتقادهم لبعض المسيحيين الموجودين بالمنطقة ، وقد تم إلقاء القبض على كل من :


1 - القس / ماجد بشري فلتس عبد القدوس ( 35 سنة )- وهو ساكن فى نفس المكان الذى تم القبض عليه فيه .


2 - زوجته الأخت / سماح عياد سلامه ( 32 سنة ) – ولديهما بنت ( 9 أعوام ) وولد ( 5 أعوام ) .


3 - الأخ / سمير صموئيل مجلي ( 46 عام ) يعمل مقاول ورجل أعمال ويسكن بنفس المنطقة .


4 - الأخ / إلهامي حلمي وهبة ( 56 عام ) ويعمل رئيس قسم الحسابات بالتأمينات الإجتماعية بمنطقة العامرية – ويسكن بنفس المنطقة – وقد أجرى عملية قلب مفتوح منذ عام وقد أغمى عليه أكثر من مرة أثناء حجزه بأمن الدولة .


5 - الأخت / مارجريت صبحي منقريوس ( 47 عام ) موظفة – ومريضة بالكانسر وتحت العلاج بالكيموسيربي .


6 - السيدة / ماري قليني ( 67 سنة ) وقد تم القبض عليها أثناء مرورها من أمام سيارة الشرطة بالرغم من عدم معرفتها بالقس ومن معه ولمجرد أنها كانت ترتدى صليب على صدرها .


7 - الأخت / نجاة حنا فكري( 65 عام ) وهى ضيفة من المنيا عند أقاربها فى نفس المنطقة وكانت ذاهبة للكنيسة وقت القبض عليها – وهى مريضة بهبوط حاد بالشريان التاجي وقدماها متورمتان .


حيث يسكنون جميعاً بهذه المنطقة ويقومون بتجميع بعضهم البعض للذهاب إلى الكنيسة معاً ، و قد تم تحويلهم إلى مبني جهاز شرطة مباحث أمن الدولة فرع العامرية بالإسكندرية ، و بعد تعرضهم لأهانات لا حصر لها من قبل سيادة الرائد محمود مهدي قام بتحرير محضر أحوال رقم 4830 لســــ2010 ــــنة إداري قسم العامرية أول بتاريخ اليوم ، كما قام سيادته بعمل حرز مرفق بالمحضر عبارة عن إنجيلهم وتسعة كتب عن معجزات الرب يسوع المسيح ، ولم يسمح الرائد للسادة المحامين بالوصول إليهم أو حتى الإطلاع على الإجراءات أو الإتهامات الموجهة إليهم ...


الغريب فى الأمر أن السيد العقيد / وجيه الصرفي مدير مكتب جهاز شرطة أمن الدول بالعامرية قد أدعي أثناء حديثه لمسئول كبير فى الكنيسة الإنجيلية ، أن أحد الأباء الكهنة وهو قدس أبونا / ك و كاهن كنيسة العذراء القبطية الأرثوذكسية بالعجمي أبوتلات هو الذى قدم له بلاغ ضد المقبوض عليهم بسبب خوفه على شعبه من التحول للكنيسة الإنجيلية ، وعندما شعر حضرة الضابط بعدم مصدقية الكذب الذى يحكيه ، طلب من الرائد الهمام / محمود مهدي بأحضار ثلاث مسلمين من جيران المقبوض عليهم وأخذ التعهد عليهم للحضور للنيابة للشهادة على المتهمين بأنهم كانوا يبشرونهم بالرب يسوع المسيح ، وتم أدخالهم فى المحضر كمجني عليهم وهؤلاء الأخوة المسلمين هم :


1 – الحاج / محمد مصطفي محمد عبد العال – صاحب سوبر ماركت بمنطقة الواصية بجوار القس ماجد بشرى ... وقد شهد الرجل بحسن الجوار وحلف اليمين بانه لن يقول الا الصدق .


2 – الأستاذ / محمد عادل عبد القادر مرسى – موظف بوزارة الأوقاف بالإسكندرية وهو أيضاً فى نفس المنطقة ، وأصر إن لا يقول إلا الصدق .


3 - السيد / على عبد الجليل على ( عامل ) ، ويسكن بنفس المنطقة .


ومن موقعنا خدمة مصر للمسيح نسأل فى حيرة عن ما سيعود على هؤلاء الضباط فى أفشاء روح الضغينة والفتن بين الطوائف بعضها البعض و ما العائد الذى سيجنوه السادة ضباط أمن الدولة من الوقيعة بين المواطنين ، ولصالح من يستخدمون طريقة فرق تسد ؟ ولماذا فى هذا الوقت بالذات ؟


وسوف نوافيكم بأى أخبار تصل إلى خدمة مصر للمسيح ، كما نعدكم بأننا سوف نقوم بعمل تقرير تفصيلي عن القضية حتى نضع الحقيقة أمام الجميع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
توتا
+قبطية خادمة+
+قبطية خادمة+


موهبتك : الغناء
شفيعك مين : البابا كرلس الانبا كاراس الست العدرا مارجرجس
الأية الذهبية : محبة المال اصل كل الشرور
النوع : انثى عدد المساهمات : 199
تاريخ التسجيل : 25/02/2010
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: جهاز شرطة مباحث أمن الدولة بالإسكندرية يلقى القبض على قسيس وزوجته   الإثنين مايو 24, 2010 12:00 pm

ربنا يرحم ويكون معاهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جهاز شرطة مباحث أمن الدولة بالإسكندرية يلقى القبض على قسيس وزوجته
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
+††±منتديات وشـات افـــا كـاراس±††+ :: منتدى الأخبار :: اخبار مسيحية-
انتقل الى:  
الساعة الأن القاهرة (مصر)
جميع الحقوق محفوظة لـ+††±منتديات وشـات افـــا كـاراس±††+
 Powered by منتديات الأنبا كاراس ®ava-karas.yoo7.com
حقوق الطبع والنشر©2011 - 2010